القيصومة  يجدد "أيام الغضب" ضد النفيعي في الأهلي

تاريخ النشر: 25/08/2022
182
منذ سنة
القيصومة  يجدد أيام الغضب ضد النفيعي في الأهلي

يبدو أن الأمور لم تستقر بعد في النادي الأهلي الذي وعد مسئوليه بتحسّن الأحوال والقدرة على العودة سريعاً للدوري السعودي للمحترفين ، فقد جاءت الجولة الأولى من منافسات دور "يلو" لأندية الدرجة الأولى لتُزيد أوجاع ومتعب جماهير الراقي حيث تعادل الفريق العريق مع نادي القيصومة.

ثورة جماهير الأهلي إشتعلت بعد التعادل في أول جولة بدوري "يلو" لأنها شاهدت اللاعبين يؤدوا بلا حماس أو روح وهي الأزمة التى عانى منها الفريق الموسم الماضي جولة بعد الأخرى لينتهي المطاف بالفريق في دوري الدرجة الأولى في صدمة كُبرى مازال البعض من عشاق الأهلي لم يُصدّقها حتى الأن.

اقرأ أيضا.. 

مدرج الأهلي| "جحفلة" القيصومة وكلنا النفعي والراقي للدرجة الثانية 

نجم الأهلي يعتذر بسبب "الخطأ الفاضح" أمام القيصومة.. أنا آسف 

دوري يلو| المسيليم يفتح النار على ثنائي الأهلي بعد كارثة القيصومة 

وشنت جماهير الأهلي هجوما ناريا على مجلس إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي، عقب التعادل مع القيصومة بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري يلو.

وشهدت مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، حالة من الغضب الجماهيري الكبير، حيث طالبت الجماهير ماجد النفيعي رئيس النادي بالتخلي عن منصبه ، وهتفت الجماهير "ارحل يا نفيعي.. ارحل يا نفيعي" بجانب تعليقات أخرى ساخرة على أداء اللاعبين.

الأهلي  أفتتح مشواره في دوري "يلو" هذا الموسم بتعادل مخيب للآمال، حيث تقدم في النتيجة عن طريق عبدالله المقرن في الدقيقة 26، قبل أن يستقبل هدف التعادل عند الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يهبط فيها النادي الأهلاوي لدوري الدرجة الأولى السعودي، حيث تسبب ذلك في رحيله نجمي الفريق عمر السومة وعبدالرحمن غريب ، ويحل الأهلي ضيفا على الأخدود في الجولة الثانية من دوري "يلو".

اقرأ أيضا

دوري يلو| المسيليم يفتح النار على ثنائي الأهلي بعد كارثة القيصومة

نجم الأهلي يكرر سيناريو غريب.. أزمة تنفجر في وجه النفيعي

حمل تطبيق سعودي الآن